مدرسة المستقبل في مسعدة تقيم معرضاً للمهن - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

مدرسة المستقبل في مسعدة تقيم معرضاً للمهن
مسعدة\الجولان - «جولاني» - 03\06\2010
أقامت مدرسة المستقبل التكنولوجية في مسعدة، اليوم الخميس، معرضاً للمهن، استضافت فيه عددا من أصحاب المهن الذين قاموا بعرضٍ لأعمالهم ولآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال اختصاصهم.
مدرسة المستقبل تنظم هذه الفعالية بصورة دورية، وذلك بهدف فتح باب المستقبل أمام خريجيها، الذين يتلقوا تعليماً في مجال هذه المهن التي تقدم العروض حولها.
وكان عدد من أصحاب المهن الذين يشغلون لديهم متدربين وخريجين المدرسة قد دعوا اليوم لعرض مهاراتهم وتقنيات العمل التي يقومون بها، وذلك تشجيعاً لهم وتشجيعا ًللطلاب على اختيار المهنة المناسبة لهم بعد تخرجهم من المدرسة.

ومن بين من قدموا العروض اليوم خريجون من طلاب المدرسة الذين دخلوا سوق العمل بنجاح، ومن بينهم أربعة في مجال قص وتصفيف الشعر والتجميل، حيث قدموا اليوم عرضاً شيقاً قاموا خلاله بتصفيف شعر أربع فتيات تطوعن لهذه المهمة.


الدكتور ثائر أبو صالح، مديرالمدرسة، تحدث عن أهمية الدور الذي تقوم به مدرسته، كونها تخرج شريحة مهمة من أصحاب المهن والحرف التي يحتاجها أي مجتمع للتطور والتكامل المهني والاقتصادي.

وفي ختام العروض تم تسليم شهادات التقدير لأصحاب المهن والمقاولين الذين قاموا بتدريب طلاب المدرسة لديهم أثناء فترة تعليمهم.